متفرقات

كيف اصنعي اغسل الاذن

كيف اصنعي اغسل الاذن


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

يقول المثل القديم: يجب ألا تضع أي شيء أصغر من كوعك داخل أذنك. لا يزال الأطباء يقفون بجانب هذا البيان. الاستثناء الوحيد لهذه القاعدة هو قطارة أو محقنة تُستخدم لصب غسلها في أذنيك لإزالة انسداد أو شمع الأذن الزائد. إذا كنت تواجه مشكلة في السمع أو كنت تشعر بالحكة أو الألم في أذنك ، فقد ترغب في غسل أذنك قبل الاتصال بالطبيب. هذا سيساعد على إذابة السموم وشفاء أذنك بشكل طبيعي.

صب نصف كوب من بيروكسيد الهيدروجين في حاوية بلاستيكية صغيرة. يمكنك شراء بيروكسيد الهيدروجين من صيدلية محلية أو عبر الإنترنت (انظر الموارد).

صب نصف كوب من ماء الصنبور الدافئ في وعاء من البلاستيك. يجب أن يكون الماء دافئًا وليس حارًا. إذا كان الجو حارًا جدًا ، فقد تحترق. كما يجب أن لا تكون باردة. إذا كان الماء باردًا جدًا ، فقد يتسبب ذلك في إغماء أو الشعور بالدوار.

دوامة الحاوية بعناية لخلط. قد تسمع صوت طقطقة داخل الحاوية بسبب ظهور فقاعات الهيدروجين.

باستخدام قطارة أو حقنة ، اسحب المكبس أو اضغط عليه لتحميل خليط غسل الأذن.

اضغط على أذنك غير المصابة على كتفك. ضع القطارة أو المحقنة في الأذن المصابة. اضغط على المكبس بقوة حتى يتم إطلاق السائل بالكامل. حافظ على ثباتك لمدة خمس دقائق تقريبًا ، ثم اسكب السائل من الأذن وفي الحوض.

استمر في استخدام غسل الأذن وفقًا للخطوتين 4 و 5 حتى يختفي الخليط تمامًا ، أو تم تخفيف الضغط في أذنيك. في كل مرة تريد فيها إخراج أذنك ، قم بإجراء دفعة جديدة من كوب واحد من غسل الأذن ، لأن الماء سيقلل من فعالية بيروكسيد بمرور الوقت.

تلميح

  • قد تشعر بوخز أو خفقان أثناء غسل الأذن في أذنك.

تلميح

  • إذا شعرت أن أذنك ما زالت مسدودة بعد غسل الأذن ، فاستشر الطبيب.


شاهد الفيديو: نظفي اذن ابنك بالملح والماء الدافئ وستنبهري مما ستشاهده (يوليو 2022).


تعليقات:

  1. Ramey

    هل هنالك شيئ للقيام به!

  2. Deverell

    مبروك ، فكرة رائعة والإطار الزمني

  3. Kajigore

    اشكرك على المعلومات.

  4. Mason

    أشارك رأيك تمامًا. هناك شيء حول ذلك ، وأعتقد أنها فكرة رائعة.

  5. Grodal

    آسف ، فكرت وحذفت الجملة

  6. Jaskirit

    انت على حق تماما. في هذا الشيء ، يبدو أنني هذه هي الفكرة الممتازة. أنا أتفق معك.



اكتب رسالة